تبادل العلم و المعرفة

أهلا ومرحبا بك عزيزنا الزائر بإمكانك الإشتراك أو تسجيل الدخول إذا كنت عضوا سابقا معنا نتمنى لك أحلى وأمتع الأوقات

منتدى يتم من خلاله تبادل العلم والمعرفة بين المعلمين والطلاب والمساهمين


    العليق عند السباق مابينفع

    شاطر
    avatar
    سمر
    الإدارة

    عدد المساهمات : 132
    نقاط : 194
    السمعة : 6
    تاريخ التسجيل : 12/04/2009
    العمر : 32

    العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف سمر في الأربعاء أبريل 15, 2009 5:15 pm


    بسم الله الرحمن الرحيم

    -----------------


    بصراحي هيي مقولة بيقولها الختايرة كنت سمعتها مرة من زمان من لما كنت طالبة بكالوريا كان أستاذ عم يعلم طالب بآخر فترة الإمتحان وهالطالب ماعم يستوعب ففي رجال ختيار قلو للأستاذ يا ابني العليق عند السباق مابينفع study

    بمعنى متل الخيول اللي رح تعمل سباق البعض منهابيعتنو فيه عمدار السنة وبيغذوها وبيدربوها وقسم منها بيتركوها أصحابها لآخر الفترة اللي بتسبق موعد السباق بشوي وبيصيروا يطعموها ويحشوها أكل وهاد مارح ينفع رح تخسر السباق لأنه مابتسوعب بهالطريقة ومارح تحقق النتيجة المرجوة

    من فترة اتصلوا معي مشان طالب بدو يسجل دورة سألت كيف مستواه قال صفر طيب ليش لهلا لكن الامتحان باقيلو شهر وشوي معقول لهلا ناطر ليحسن مستواه مارح يستفيد شي لو سجلتوه بلشو الأهل يترجوني وكأنه مصيرهم معلق فيني ماقدرت فهمن ولا اشرحلن ولا ووصللهم فكرتي انو العليق عند السباق مابينفع No أنه لأ ياأخي نحنا بدنا نجرب طيب جربيه وقديش مو سهلة التجربة

    طيب وشو الحل إذا لا الطالب عم يعرف مصلحتو من بداية السنة يجتهد ولا الأهل عم يقدرو يفهموا هالقاعدة ويتعاونوا معها مع أبناءهم


    بانتظار المشاركة ودمتم بخير وحب وابتسامة :)
    avatar
    عرين
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 14
    نقاط : 23
    السمعة : 3
    تاريخ التسجيل : 17/04/2009
    العمر : 32

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف عرين في الجمعة أبريل 17, 2009 2:12 pm

    بتحسي ماعد في طبقة وسطى من الطلاب . .
    يعني يا طلاب شاطرين ومعظمهم بيعتمد ع نفسو . . يا طلاب كسالى . . وأكبر حلم لأي طالبة كسولة إنها تتزوج ع بكير وأكبر حلم لأي طالب طالب فيهم يطوع بالجيش أو ينزل ع لبنان . .
    للأسف هي واقعنا . . وللأسف الشديد إنو الأهل غير قادرين على ضبط هكذا جيل منفتح لدرجة غير مقبولة وبطريقة غير لائقة . .

    لدرجة حتى إني بدعي لحالي يبعتلي ولد شاطر يشتغل من راسو وما يشغلي راسي معو . .
    شو رأيك خيتي سمر . .
    avatar
    سمر
    الإدارة

    عدد المساهمات : 132
    نقاط : 194
    السمعة : 6
    تاريخ التسجيل : 12/04/2009
    العمر : 32

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف سمر في السبت أبريل 18, 2009 4:16 pm

    عرين كتب:بتحسي ماعد في طبقة وسطى من الطلاب . .
    يعني يا طلاب شاطرين ومعظمهم بيعتمد ع نفسو . . يا طلاب كسالى . . وأكبر حلم لأي طالبة كسولة إنها تتزوج ع بكير وأكبر حلم لأي طالب طالب فيهم يطوع بالجيش أو ينزل ع لبنان . .
    للأسف هي واقعنا . . وللأسف الشديد إنو الأهل غير قادرين على ضبط هكذا جيل منفتح لدرجة غير مقبولة وبطريقة غير لائقة . .

    لدرجة حتى إني بدعي لحالي يبعتلي ولد شاطر يشتغل من راسو وما يشغلي راسي معو . .
    شو رأيك خيتي سمر . .

    بتعرف عرين بنفس اليوم اللي حطيت فيه ردك كانت رفيقتي عم تقلي نفس فكرتك انه ماعاد فيه طبقة وسطى ياشاطرين كتير ياكسلانين كتير

    بالنسبة للأهل بدها الشغلة صبر واهتمام أكتر بترباية ولادن وتعليمهم

    بتشكر حضورك خيي عرين :flower:

    العرّاب
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 18
    نقاط : 27
    السمعة : 3
    تاريخ التسجيل : 14/04/2009

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف العرّاب في الأربعاء أبريل 22, 2009 7:07 am

    مارح طيل ..بالنقاش ..ولكني أحمل الأهل مسؤولية كاملة ...وين تربية الأولاد وعلى أي أساس الصيف يلي هو عبارة عن 3 شهور بيقضي الطفل بالشارع مايتعلم شي هواية مفيدة مو احسن ...
    مابظن 3000 ليرة بالصيف رح تكسر عائلة ...مهما كان وضعها ..هاد مستقبل وجيل كامل .
    المشكلة بالأساس هي بالأسرة...


    عدل سابقا من قبل العرّاب في الأربعاء أبريل 22, 2009 7:42 am عدل 1 مرات
    avatar
    نــــــصـــر
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 87
    نقاط : 93
    السمعة : 4
    تاريخ التسجيل : 22/04/2009
    العمر : 26
    الموقع : مركز المفاعلات النووية في عربين

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف نــــــصـــر في الأربعاء أبريل 22, 2009 7:37 am

    شو عم يصير هون ؟؟؟؟؟؟ أنا خلصت من المدارس يعني مو اسمي طالب ولا اسمي استاذ وين بروح بحالي؟؟؟؟؟؟؟ affraid
    avatar
    نــــــصـــر
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 87
    نقاط : 93
    السمعة : 4
    تاريخ التسجيل : 22/04/2009
    العمر : 26
    الموقع : مركز المفاعلات النووية في عربين

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف نــــــصـــر في الأربعاء أبريل 22, 2009 7:40 am

    بس بتعرفوا المتل بيقول العليق عن الغارة ما بيفيد و المتل بالأصل للحصان و المقصود إنو صاحب الحصان لازم يطعميه مليح قبل الحرب بفترة مو عند المعركة



    يعني المتل مو لطلاب البكلوريا
    :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!:

    العرّاب
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 18
    نقاط : 27
    السمعة : 3
    تاريخ التسجيل : 14/04/2009

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف العرّاب في الأربعاء أبريل 22, 2009 7:44 am

    عمي نصر ..المسؤولية بتوقع بجزء منها على الأهل والجزء المتبقي على الطالب مع مراعاة مدى وعي الطالب .
    ولا عندك غير رأي .
    avatar
    نــــــصـــر
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 87
    نقاط : 93
    السمعة : 4
    تاريخ التسجيل : 22/04/2009
    العمر : 26
    الموقع : مركز المفاعلات النووية في عربين

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف نــــــصـــر في الأربعاء أبريل 22, 2009 7:51 am

    و الله بدك كلامي المسؤولية 90% عالطالب واسألني أنا بعرف يعني لو بدي ادرس بدرس

    العرّاب
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 18
    نقاط : 27
    السمعة : 3
    تاريخ التسجيل : 14/04/2009

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف العرّاب في الأربعاء أبريل 22, 2009 8:02 am

    شكلي أنا وأنت متفقين ....بس ليش مادرست هات لشوف شو السبب؟؟؟
    avatar
    نــــــصـــر
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 87
    نقاط : 93
    السمعة : 4
    تاريخ التسجيل : 22/04/2009
    العمر : 26
    الموقع : مركز المفاعلات النووية في عربين

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف نــــــصـــر في الأربعاء أبريل 22, 2009 8:05 am

    مين قال ما عم ادرس (قصدي إنو كتير كتير ادرس)
    avatar
    سمر
    الإدارة

    عدد المساهمات : 132
    نقاط : 194
    السمعة : 6
    تاريخ التسجيل : 12/04/2009
    العمر : 32

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف سمر في الجمعة أبريل 24, 2009 3:29 pm

    العرّاب كتب:مارح طيل ..بالنقاش ..ولكني أحمل الأهل مسؤولية كاملة ...وين تربية الأولاد وعلى أي أساس الصيف يلي هو عبارة عن 3 شهور بيقضي الطفل بالشارع مايتعلم شي هواية مفيدة مو احسن ...
    مابظن 3000 ليرة بالصيف رح تكسر عائلة ...مهما كان وضعها ..هاد مستقبل وجيل كامل .
    المشكلة بالأساس هي بالأسرة...


    صحيح كلامك أخي العراب وضعت ايدك عالجرح وعسى الكلمة توصل وإن شاء الله خير يارب
    avatar
    سمر
    الإدارة

    عدد المساهمات : 132
    نقاط : 194
    السمعة : 6
    تاريخ التسجيل : 12/04/2009
    العمر : 32

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف سمر في الجمعة أبريل 24, 2009 3:32 pm

    نصر أكيد المثل للبكالوريا كمان
    avatar
    نــــــصـــر
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 87
    نقاط : 93
    السمعة : 4
    تاريخ التسجيل : 22/04/2009
    العمر : 26
    الموقع : مركز المفاعلات النووية في عربين

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف نــــــصـــر في السبت أبريل 25, 2009 5:23 am

    أنا ما دخلني حاكم هلق كرهان الرياضيات كمان كره العمى :evil: :evil:
    avatar
    سمر
    الإدارة

    عدد المساهمات : 132
    نقاط : 194
    السمعة : 6
    تاريخ التسجيل : 12/04/2009
    العمر : 32

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف سمر في الأربعاء مايو 06, 2009 5:34 am


    بدو صبر وتمرين
    avatar
    نــــــصـــر
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 87
    نقاط : 93
    السمعة : 4
    تاريخ التسجيل : 22/04/2009
    العمر : 26
    الموقع : مركز المفاعلات النووية في عربين

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف نــــــصـــر في الأربعاء مايو 06, 2009 9:52 am

    وجدتها لازم بطل من المدرسة
    avatar
    سمر
    الإدارة

    عدد المساهمات : 132
    نقاط : 194
    السمعة : 6
    تاريخ التسجيل : 12/04/2009
    العمر : 32

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف سمر في الأربعاء مايو 06, 2009 12:31 pm


    اي لا ماعادت محرزة كلها شهر Arrow

    تعاب فيه وهينة إن شاء الله

    هي حال الدنيا بتصير أحلى بالكفاح وبكرة هالتعب بيصير ذكرى حلوة
    avatar
    نــــــصـــر
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 87
    نقاط : 93
    السمعة : 4
    تاريخ التسجيل : 22/04/2009
    العمر : 26
    الموقع : مركز المفاعلات النووية في عربين

    رد: العليق عند السباق مابينفع

    مُساهمة من طرف نــــــصـــر في السبت مايو 09, 2009 9:02 pm

    " /> " /> " /> لازم العب رياضة سمنان شي خمسة كيلو affraid affraid affraid

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 3:58 pm